ورشة حول ضبط وتنظيم النظافة الصحية بالمؤسسات الاستشفائية
قالت الأمينة العامة لوزارة الصحة، السيدة العالية يحي منكوس، لدى افتتاحها اليوم في نواكشوط، ورشة حول ضبط وتنظيم النظافة الصحية داخل المؤسسات الاستشفائية، إن هذه الورشة تتناول موضوعا محوريا يندرج ضمن أولويات الوزارة وفي جوهر سياساتها وخططها التنفيذية، لضبط وتنظيم النظافة الصحية داخل المؤسسات الاستشفائية بالبلد وكذا في محيطها.

