رئيس جمهورية سيراليون يختتم زيارة عمل لبلادنا
غادر فخامة رئيس جمهورية سيراليون، السيد جوليوس مادا بيو، نواكشوط زوال اليوم الثلاثاء، بعد زيارة عمل لبلادنا دامت يومين.
وكان فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على رأس مودعي نظيره السيراليوني لدى سلم الطائرة بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي، محاطا بكل من معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، ومعالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، السيد الناني ولد اشروقه، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، الفريق محمد المختار الشيخ أمني، ووالي نواكشوط الغربية، السيد حمود ولد امحمد، ورئيسة جهة نواكشوط، السيدة فاطمة بنت عبد المالك.

