انطلاق مشروع فك العزلة عن "حي المنسية" بمدينة نواذيبو

الجمعة, 03/07/2020 - 17:53

اشرف رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد احمدو تجاني أتيام ، اليوم الجمعة بأحياء الترحيل في المدينة على انطلاق مشروع فك العزلة عن حي المنسية في المدينة، وذلك في اطار خطة التهيئة الحضرية، وربط الأحياء الشعبية بالمناطق الإقتصادية والسياحية بالمدينة.

ويبلغ طول هذا المشرع قيد الانجاز الذي تنفذه احدى الشركات الخصوصية أربعة كيلومترات و بتمويل ذاتي ، من موارد سلطة منطقة انواذيبو الحرة.

ومن المنتظر ان تنتهي الأشغال في هذا المشروع الذي سيساهم في فك العزلة عن واحد من اهم الأحياء القديمة في المدينة نهاية الشهر الجاري.

وخلال إشرافه على انطلاق الأشغال في هذا المشروع، اكد رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة ان هذا المشروع الرامي الى فك العزلة عن حي المنسية في المدينة يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها سلطة منطقة ، انواذيبو الحرة لتقريب الخدمة من المواطن .

واضاف ان هذه الجهود التي تقوم بها سلطة منطقة انواذيبو الحرة تأتي تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ والغزواني الرامية الى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين ونفاذ الخدمات اليهم .

وأشار رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة الى ان هذا المشروع يندرج ضمن برنامج تنفذه المنطقة الحرة، ويسعى الى فك العزلة عن بعض أحياء المدينة التي تعاني من مشكلة العزلة ، وذالك وفق آجال زمنية لاتتجاوز نهاية هذه السنة .

جرى انطلاق الأشغال في هذا المشروع بحضور الأمينة العامة لسلطة منطقة انواذيبو الحرة بوبه بنت الخالص، وبعض المسؤولين في المنطقة الحرة.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم