انواذيبو: الوالي يطلع على ظروف إقامة المنتخبات المشاركة في نهائيات "موريتانيا 2021"

الأحد, 14/02/2021 - 15:03

أدى والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال اليوم الأحد زيارة للمنتخبات المشاركة ضمن المجموعة الثالثة في البطولة الإفريقية للشباب دون 20 سنة، للاطلاع على ظروف سكنها بهدف ضمان نجاح هذه البطولة الإفريقية التي تحتضنها موريتانيا لأول مرة.
وشملت الزيارة لجنة الاستقبال والسكن ومنتخبات المجموعة الثالثة في البطولة وهي تانزانيا والمغرب وغامبيا وغانا، حيث عاين الاستعدادات الجارية لتوفير الظروف المناسبة لنجاح البطولة الإفريقية الكروية التي تحتضن مدينة انواذيبو منها مباريات المجموعة الثالثة.
وأشاد ممثلو مختلف المنتخبات بحسن الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم إلى موريتانيا.
كما زار السيد الوالي المستشفى الجهوي في المدينة للاطلاع على مستوى الاستعدادات المتخذة على مستوى هذه المنشأة لمواكبة هذه البطولة، حيث ثمن جهود الطاقم الطبي في هذا المرفق الصحي، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل المساهمة في نجاح هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية.
وأكد في تصريح صحفي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي أعطى تعليماته بتنظيم هذه التظاهرة في أحسن الظروف.
وأضاف أن من ضمن أهداف الزيارة التأكد من أن الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين مختلف المنتخبات المشاركة في هذه البطولة اتخذت كافة الوسائل البشرية واللوجستية لضمان تأمين هذا الحدث الرياضي المهم الذي تحتضنه موريتانيا.
ودعا المواطنين إلى التحلي بالخصال الحميدة من كرم ضيافة وسلوك مدني حتى تختتم هذه التظاهرة في الظروف التي يطمح لها الجميع.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم