وزير الوظيفة العمومية يتفقد بعض المؤسسات التابعة لقطاعه بولاية إنشيري

الخميس, 04/03/2021 - 19:44

أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة السيد كامرا سالوم محمد، اليوم الخميس، زيارة تفقد لبعض المؤسسات التابعة لقطاعه في ولاية إنشيري، وذلك بهدف التعرف عن قرب على المشاكل ونوعية الخدمات التي تقدمها هذه المرافق بغية تحسينها بما يناسب التوجهات العامة للدولة.

وشملت الزيارة مفتشية الشغل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وشركة استخراج الحجارة وشركة نحاس موريتانيا، حيث عاين معالي الوزير طبيعة العمل داخل مختلف هذه المرافق الحيوية، واستمع لشروح وافية حول ما تقدمه من خدمات وما تعانيه من مشاكل.

وأعطى معالي الوزير تعليماته بضرورة المثابرة في العمل والالتزام التام بأوقات الدوام الرسمي والانضباط والتحلي بالأخلاق الحميدة مع التركيز على عامل الجودة في كل ما يقدم من خدمات سبيلا إلى خدمة الوطن والمواطن.

واستمع معالي الوزير لمطالب مناديب العمال بشركة نحاس موريتانيا، مطمئنا الجميع بالعمل على حل كافة المشاكل العالقة وإعطاء كل ذي حق حقه وفقا للتوصيات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة إلى تحسين ظروف العمال.

رافق معالي الوزير خلال مختلف محطات هذه الزيارة والي إنشيري السيد صال صيدو الحسن؛ وحاكم مقاطعة أكجوجت ، السيد محمد ولد الغوث؛ وعمدة بلديتها ، والسلطات الأمنية بالولاية.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم