الرئيس الرواندي يبدأ زيارة صداقة وعمل لبلادنا

الأربعاء, 23/02/2022 - 15:35

وصل فخامة رئيس جمهورية رواندا، السيد بول كاغامي، مساء اليوم الأربعاء إلى نواكشوط في مستهل زيارة صداقة وعمل لبلادنا تدوم يومين.
وكان على رأس مستقبلي الرئيس الرواندي بمطار نواكشوط الدولي "أم التونسي" فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
كما كان في استقباله معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، والوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، وقادة أركان القوات المسلحة وقوات الأمن وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ونائبة رئيسة جهة نواكشوط.
وبعد الاستماع إلى النشيدين الوطنيين الرواندي والموريتاني واستعراض تشكيلات من مراسم الشرف الرئاسي ، صافح الرئيس الرواندي رئيس المجلس الدستوري، وزعيم المعارضة الديمقراطية، وأعضاء الحكومة والشخصيات السامية في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدين لدى بلادنا .

بعد ذلك ، أجرى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بقاعة الشرف بمطار نواكشوط الدولي "أم التونسي"، مباحثات مع فخامة الرئيس الرواندي، السيد بول كاغامي.
وتناولت المباحثات العلاقات الأخوية الممتازة التي تربط بين البلدين والسبل الكفيلة بتطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات لما فيه مصلحة شعبيهما الشقيقين.
جرت المباحثات بحضور أعضاء الوفدين المرافقين.

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم