مونكل : مبادرة الوفاق الاجتماعي للبناء تعلن دعمها للاصلاحات الدستورية

الأحد, 07/23/2017 - 07:58

نظمت مبادرة الوفاق الاجتماعي للبناء، مساء اليوم السبت بمدينة مونكل، تظاهرة لدعم الاصلاحات الدستورية، وذلك بحضور الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية السيد محمد ولد كمبو، منسق الحملة على مستوى ولاية غورغول، والدكتورة كمبا با وزيرة الوظيفة العمومية.

ورحب رئيس المبادرة السيد سيدينا ولد المدين ، في كلمته بالمناسبة، بالحضور وأعضاء المبادرة، مؤكدا على أهمية هذه التظاهرة وموضوعها المتعلق بالتعديلات الدستورية.

وبدوره قال الأمين العام للمبادرة السيد المختار ولد موسى إن مبادرة الوفاق الاجتماعي هي ثمرة تفكير عميق ورؤية فاحصة للحالة الراهنة للبلد والتطورات الحاصلة على جميع الأصعدة، والتي دفعت المنخرطين فيها إلى الانسحاب من حزب التحالف الشعبي التقدمي والانضمام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، مؤكدا أن أعضاء المبادرة سيعملون في هذا الإطار على كل ما من شأنه المساهمة في توطيد اللحمة الوطنية ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأكد الوزير المنتدب، في كلمته بالمناسبة، أن التعديلات الدستورية ستسهم بشكل كبير في مسيرة التقدم والبناء التي تشهدها البلاد، مشيدا بالإنجازات التي تحققت في عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وخاصة في مقاطعة مونكل، والتي كان لها الانعكاس الإيجابي على حياة الساكنة.

وثمن انضمام هذه المجموعة الهامة إلى خيارات وبرنامج رئيس الجمهورية، حيث أثبتت المبادرة من خلال خطابها تمسكها وحرصها على الوحدة الوطنية، داعيا سكان مقاطعة مونكل إلى الحضور المكثف لاستقبال رئيس الجمهورية يوم الثلاثاء بمدينة كيهيدي وإلى التصويت بنعم يوم ال 5 من أغسطس.

حضر التظاهرة حاكم مقاطعة مونكل السيد محمد ولد الغوث وعمدة بلديتها السيد ول اعلي ولد إبراهيم والمنتخبون المحليون.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم