إقبال المواطنين على السهرات الليلية لحملة الاستفتاء

الثلاثاء, 08/01/2017 - 10:13

تشهد- مقاطعات العاصمة نواكشوط منذ انطلاق الحملة الممهدة للاستفتاء الخامس من الشهر الجاري- تشهد السهرات الليلية إقبالا من طرف المواطنين من كل الفئات والأعمار،فالمتجول في حملات مقاطعات نواكشوط يلاحظ وجود مظاهر الحملة المعروفة، حيث الخيام مضروبة في الساحات والشوارع، وأماس سياسية، وسهرات، ومكبرات الصوت تصدح في كل شارع من شوارع العاصمة السياسية في البلد.
 
ففي هذه الحملة بالذات انتعشت الجيوب، وارتفع الإقبال على كراء الخيم، والسيارات، ومستلزمات الدعاية و الإعلانات من طباعة وتكثير البيانات و كذا إعداد اللافتات والشعارات الخاصة بالحملة. وهنا نسجل إقبالا منقطع النظير على السهرات التي تنظم مساء كل ليلة في مقاطعات العاصمة التسع، حيث يقول القائمون عليها إن الإصلاحات الدستورية تكرس الهوية الوطنية وتربط حاضر البلد بماضيه وتعمل على خلق مجالس جهوية للتنمية يجد فيها المواطن ذاته، كما ستساهم هذه الإصلاحات في ترشيد النفقات العمومية .
 
وقد دعا القائمون على هذه السهرات إلي التصويت بنعم على الإصلاحات الدستورية المزمع الاستفتاء حولها في الخامس من الشهر الجاري، معبرين عن تمسكهم بخيارات رئيس الجمهورية ودعمهم الكامل و القوي لهذه الإصلاحات،مؤكدين أنها تجسد المصلحة العليا للوطن كما أنها تهدف إلي خدمة المواطن أولا و أخيرا. يشار إلي أن الحملة المهددة للاستفتاء الخامس من الشهر الجاري ستختتم بمهرجان حاشد في ساحة المطار القديم يترأسه فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز مساء الخميس الموافق 3 أغسطس الجاري. عبد الرزاق. سيدي محمد

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم