فخامة رئيس الجمهورية يؤدي زيارة لمركز الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة بالميناء

الثلاثاء, 22/08/2017 - 09:56

أدى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء زيارة تفقدية لمركز الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة في الميناء .

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر المركز من طرف وزير الداخلية واللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله و والي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد امربيه ربو ولد عابدين والإداري المدير العام للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة السيد احمد المختار بوسيف  و أمينها العام السيد بيده ولد اسغير وشخصيات أخرى.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات التقييد والأرشيف كما تعرف على مراحل تقييد المواطنين والخدمات المقدمة لهم والوثائق المطلوبة لضمان تزويدهم بأوراقهم الثبوتية.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على المركز حول الجهود المبذولة لتخفيف معاناة المواطنين وضمان تزويدهم بأوراقهم المؤمنة في أقرب الآجال وفي ظروف جيدة.

وحث رئيس الجمهورية على تبسيط الإجراءات وتسريع مراحل إنجاز الخدمة وضمان تزويد المواطنين بأوراقهم المؤمنة في أسرع وقت .

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبال شعبي حار خصصه له سكان المقاطعة حيث شق سيادته طريقه وسط الجماهير معبرا عن امتنانه لهم على هذا الحضور الذي يعكس وعيهم واهتمامهم بالسياسات التي تنتهجها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة مدير ديوان رئيس الجمهورية وعدد من المستشارين والمكلفين بمهام برئاسة الجمهورية والمدير العام لتشريفات الدولة.

 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم