أهمية زيارات فخامة رئيس الجمهورية لدى المواطنين

الثلاثاء, 08/29/2017 - 08:24

تعتبر زيارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز التي يقوم بها من حين لأخر ذات أهمية قصوى لدى المواطن الفقير في معظم موريتانيا، ففخامة رئيس الجمهورية يهدف من خلال هذه الزيارات إلي الاطلاع على المواطنين البسطاء و معرفة أحوالهم عن قرب، متيحا لهم الحديث دون حِجاب ونقد دون مقاطعة.
 
ومن هذه الزيارات تلك التي بدأها قبل أسابيع من الآن لمقاطعات نواكشوط، حيث أدى فخامته زيارة الأسبوع المنصرم لمقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية سبقتها زيارة مماثلة لمقاطعة الرياض بنفس الولاية المذكورة .
هذا وتستقبل مقاطعة عرفات اليوم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ،حيث سيؤدي فخامته زيارات لمنشآت عمومية، ويولي فخامة رئيس الجمهورية عناية كبيرة للمواطنين بصفة عامة، و خصوصا المهشمين منهم، كما أنه يولي عناية لتنمية البنى التحتية الأساسية والمرافق العمومية في مختلف المجالات.
يلتقي- فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في زياراته - يلتقي بالمواطنين البسطاء في أماكنهم الشعبية النائية.
وتشكل زيارات فخامة رئيس الجمهورية حدثا بارزا يعلق المواطنون عليه الكثير من الأمل؛ وبالفعل يطلع فخامة رئيس الجمهورية على الكثير من النواقص والإهمال؛ ما كان له أن يطلع عليه دون هذه الزيارات التي يؤديها فخامته.
يشار إلي أنه منذ- تولى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مقاليد الأمور في البلاد -وإعلانه لبرنامجه الإصلاحي وممارسته لوضع الحجر الأساس لبنية دولة عصرية تجمع بين الأصالة والحداثة، وتتعزز فيها الحريات الفردية والجماعية وينعم فيها الشعب بالأمن والعدالة الاجتماعية،والتنمية المستدامة، وترتفع فيها وتيرة البنية التحية بطريقة متواصلة لا هوادة فيها- منذ توليه مقاليد الحكم سادت محبة فخامة رئيس الجمهورية في أوساط شعبه في طول البلاد وعرضها.
 
ع.س

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم