رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة تيكنت لإطلاق مشاريع تنموية هامة في مجال الطاقة الكهربائية

الجمعة, 22/12/2023 - 16:29

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الجمعة إلى مدينة تيكنت، المحطة الثانية ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها سيادته لولاية اترارزة، حيث سيشرف على تدشين ووضع حجر الأساس لمشاريع تنموية عملاقة في مجال الطاقة الكهربائية ستمكن من ولوج آلاف الأسر في هذه الولاية للطاقة الكهربائية، وتعزيز الربط الكهربائي بين مدن البلاد وبينها وجمهورية السنغال المجاورة.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية، الذي كان مرفوقا بوالي اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود، لدى نزوله من سلم الطائرة، رئيس المجلس الجهوي بولاية الترارزه، السيد محمد ولد الشيخ، وحاكم مقاطعة المذرذرة، السيد محمد محمود ولد محمد الأمين ولد الفاظل، ورئيس مركز تيكنت الإداري، السيد إسلمو ولد سالم، وعمدة بلديتها، السيد محمد فال ولد الخراشي، ونواب هذه المقاطعة.

وخصص سكان مقاطعة المذرذرة استقبالا شعبيا حاشدا لفخامة رئيس الجمهورية عبروا من خلاله عن تثمينهم للإنجازات التي تحققت في البلاد بشكل عام ولصالح مختلف بلديات هذه المقاطعة بشكل خاص.

وقد اصطف المواطنون في طوابير على طول جنبات الطريق الذي سلكه الموكب الرئاسي، حاملين الصور المكبرة لرئيس الجمهورية واللافتات المثمنة للإنجازات التي تحققت لصالح البلاد خلال السنوات الأربع الأخيرة.

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم