رئيس جمهورية التوغو يبدأ زيارة صداقة وعمل لبلادنا

الإثنين, 15/01/2024 - 13:06

وصل فخامة رئيس جمهورية التوغو، السيد أفور غناسينغبى، صباح اليوم الاثنين إلى نواكشوط، في مستهل زيارة صداقة وعمل لموريتانيا.

وكان فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على رأس مستقيلي الضيف التوغولي، بمطار نواكشوط الدولي "أم التونسي"، رفقة معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال مسعود، والوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، وقادة أركان القوات المسلحة وقوات الأمن، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، ووالي نواكشوط الغربية، ورئيسة جهة نواكشوط.

كما كان في استقباله رئيس الجمعية الوطنية، ورئيس المجلس الدستوري، والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، والوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية.

وبعد الاستماع إلى النشيدين الوطنيين التوغولي والموريتاني، واستعراض تشكيلات من مراسم الشرف، صافح الرئيس التوغولي أعضاء الحكومة والشخصيات السامية في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدة في نواكشوط وممثلي الجالية التوغولية المقيمة في بلادنا.

بعد ذلك، أجرى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بالجناح الرئاسي بمطار نواكشوط الدولي "أم التونسي"، مباحثات على انفراد مع نظيره التوغولي، فخامة السيد أفور غناسينغبى.

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم