الرئيس المالي: "جئت للتعبير لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز عن مشاعر الأخوة والعرفان بالجميل "

الخميس, 08/23/2018 - 22:11

عبر الرئيس  المالي مساء اليوم في ختام  زيارة مجاملة أداها لموريتانيا عن شكره للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز والسيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر، على " وقوفهما إلى جانبه" في الانتخابات الرئاسية.

وقال الرئيس الحاج إبراهيم ببكر كيتا  إنه جاء إلى نواكشو خصيصا "للتعبير لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز عن مشاعر الأخوة والعرفان بالجميل الصادقة والحقيقية "، مضيفا أن هذه المشاعر " استحقها فخامة الرئيس بجدارة، هو وشعبه".

وقال إنه هو وحرمه ووفده المرافق تقاسموا الكثير مع ذويهم في نواكشوط؛ مؤكدا أن هذا هو "المعني والمغزى الحقيقي لوجوده اليوم في نواكشوط" مع "الإحساس بالكثير من السعادة والطمأنينة".

وشدد الرئيس المالي إبراهيم ببكر كيتا على أن فهمه للإسلام الذي يتشبث به، يكمن في "الإعتراف بالجميل للإخوة الذين يقفون إلى جانب إخوتهم في الأوقات الصعبة".

وكانت رئاسة الجمهورية في مالي قد أعلنت صباح اليوم الخميس على الصفحة الرسمية للرئيس المنتخب أن الرئيس الحاج إبراهيم ببكر كيتا أدى اليوم 23 أغسطس الجاري " زيارة شكر وعرفان بالجميل لنظيره الموريتاني فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز على دعمه الراسخ للشعب المالي".

وكان الرئيس المالي قد أجرى اليوم الخميس زيارة "مجاملة" لموريتانيا هي الأولى له خارجيا بعد إعادة انتخابه رئيسا للبلاد.

وقد استقبل الرئيس المالي وحرمه وودع في مطار " أم التونسي" الدولي من طرف الرئيس محمد ولد عبد العزيز والسيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر.