رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا في مدينة أطار مع أطر ولاية آدرار

الإثنين, 08/27/2018 - 22:37

عقد فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، مساء اليوم الأثنين بمباني الولاية في أطار، اجتماعا مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بولاية آدرار.

وخصص هذا الاجتماع للاستماع إلى ملاحظات أطر الولاية وتقييمهم للانجازات التي تحققت فيها لصالح السكان خلال العشرية الاخيرة.

وأفسح رئيس الجمهورية في بداية الاجتماع المجال أمام مداخلات الأطر التي أخذت حيزا كبيرا من وقت الاجتماع قبل أن يرد عليها.

وشكر رئيس الجمهورية سكان آدرار على حضورهم المكثف لهذا الاجتماع رغم مشاغلهم الجمة وارتباطاتهم المهنية و الاجتماعية وعلى تحملهم عناء السفر لتنظيم هذا الاستقبال العفوي الذي يعكس تعلقهم بالوطن وبأمنه واستقراره.

وقال ان لهذه الزيارة هدفين احدهما يتعلق بالاطلاع على سير العمل في بعض المشاريع الهامة المنفذة في الولاية و المشاكل المطروحة التي سيتم حلها سواء تعلق الامر بطريق اطار- شنقيط او صيانة طريق اكجوجت- أطار.

واكد رئيس الجمهورية أن وزارة الدفاع تتابع عن كثب عملية إحصاء أبناء الشهداء وتقديم العون والمساعدة لهم في إطار الصندوق المخصص لهذا الغرض الذي أنشأته الدولة.

وقال ان السدود التي طالب المتدخلون بتنفيذها، تمت دراستها مع الجهات المعنية من أجل حشد التمويل لها، مذكرا بمعاناة الولاية مع الظلام والعطش وانعدام الصحة والعزلة وما بذلته الدولة من جهود منذ 2009 لوضع حد نهائي لذلك.