أزويرات: رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع أطر الولاية

الثلاثاء, 08/28/2018 - 09:42

عقد  رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الثلاثاء بمباني الولاية في الزويرات اجتماعا مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بولاية تيرس زمور.

وخصص الاجتماع للاستماع إلى ملاحظات أطر الولاية وتقييمهم للانجازات التي تحققت في الولاية لصالح السكان خلال السنوات الأخيرة.

وأفسح رئيس الجمهورية في بداية الاجتماع المجال أمام مداخلات الأطر التي تناولت في مجملها مختلف جوانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذه الولاية الهامة.

وأشاد المتدخلون خلال الاجتماع بالانجازات الكبرى التي عرفتها هذه الولاية، بصورة خاصة والوطن بصورة عامة، مؤكدين التزامهم بدعم خيارات الاتحاد من أجل الجمهورية وعزمهم على انجاح مرشحيه في الاستحقاقات المرتقبة.

واستعرض المتحدثون باسم السكان في هذا الإطار ما تحقق داخل الوطن في مجال الامن والبنية التحتية والصحة من خلال بناء أحدث مستشفى في زويرات يتوفر على جميع التخصصات وتوسيع عيادة الشركة الوطنية للصناعة والمناجم والتعليم وتحسين نفاذ السكان إلى خدمات الماء والكهرباء وفك العزلة عن الولاية بعد اكتمال الطريق المعبد الذي يربط ازويرات بأطار ونواكشوط.

وعبر المتدخلون عن دعمهم لمواصلة نهج الإصلاح الجاري وتعزيز المكتسبات التي تحققت في العشرية الاخيرة بما في ذلك نجاح المقاربة الأمنية وبناء جيش قوي محترف وجاهز ونجاح الديبلوماسية الموريتانية من خلال عقد اول قمتين عربية وافريقية في موريتانيا.

جرى الاجتماع بحضور والي ولاية تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيدي والوفد المرافق لرئيس الجمهورية.