رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع أطر ولاية داخلت نواذيبو

الثلاثاء, 08/28/2018 - 21:16

عقد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الثلاثاء بمباني ولاية داخلت نواذيبو اجتماعا مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بالولاية .

وخصص الاجتماع للاستماع إلى ملاحظات أطر الولاية وفاعليها السياسيين المتعلقة بالقضايا التنموية، والتعرف على ما يقترحونه من حلول للمساهمة في تعزيز ودعم مسار تنفيذ المشروع التنموي في البلاد.

واستمع رئيس الجمهورية خلال الاجتماع إلى جملة من المتدخلين من مختلف مناطق الولاية الذين عبروا عن تصوراتهم بشأن الانشغالات التنموية والاستحقاقات الانتخابية التي تعيش البلاد حاليا على وقع حملتها الدعائية.

وأشادت المداخلات في مجملها بجو الأمن والاستقرار الذي تعيشه البلاد والذي كان له الأثر الايجابي على خلق تنمية حقيقية استفاد منها الجميع على امتداد الوطن، كما أشادت بجاهزية الجيش الوطني وفعاليته في فرض الامن والاستقرار داخل الوطن وخارجه.

وتطرق المتدخلون باسها كبير إلى النمو الاقتصادي وانعكاساته الايجابية على دعم القوة الشرائية للمواطن منوهين بفرص الاستثمار التي تتيحها المنطقة الحرة لانواذيبو والتي تمثل وجهة استثمارية بامتياز.

وابرزوا في هذا الصدد خصوصية مدينة نواذيبو التي تعد منطقة حرة مثمنين النجاحات التي حققتها موريتانيا على المستوى الإقليمي والدولي والتي حسنت صورة البلد وجعلته يتبوأ المكانة اللائقة به وفي مقدمة هذه النجاحات استضافة موريتانيا للقمة العربية السابعة والعشرين والقمة الإفريقية في دورتها ال ٣١.