وزيرة الشباب والرياضة تشرف على توزيع جوائز سباق اليوم الوطني للرياضة

الأحد, 07/04/2019 - 15:25

اشرفت وزيرة الشباب والرياضة السيد جينداه محمد المصطفى بال الليلة البارحة في حفل منظم "بفندق ازلاي" في نواكشوط على توزيع الجوائز على الفائزين الاوائل في سباق نصف مارتون 21 ومسافات 10 و5 كلم المنظم ضمن الفعاليات المخلدة لليوم الوطني للرياضة الذي اعطى اشارة انطلاقه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح أمس السبت .

وفاز بالجوائز المادية في سباق الرجال لمسافة 21 كلم في المركز الاول والثاني والثالث على التوالي كل من عابدين محمد من الحرس الوطني و ليبيري الحر سالك من الجيش ، وسيدات انباري ايضا من الجيش الوطني ، فيما حصدت الجائزة الاولى في نفس المسافة والثانية والثالثة من السيدات على التوالي كل من ميمونة دنبا صو ،وهولاي بال ورقية محمود جاغتا ، كما تم توزيع جوائز أخرى على بعض المتسابقين.

واشادت الوزيرة في نهاية الحفل بالنجاح الذي تحقق في تنظيم فعاليات هذه النسخة، مثمنة حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على الاشراف المباشر على انطلاق فعاليات هذا اليوم منذ بداية تخليده سنة 2012 الى اليوم ، مما يعكس الارادة الصارمة للسلطات العليا في تنمية وتطوير الرياضة.

واضافت ان القطاع لن يدخر جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي للاتحادات والجمعيات الرياضية للتحسين من أدائها على المستويين المحلي والدولي شاكرة لجان الاشراف على جهودها خلال تنظيم هذه النسخة .

جرى توزيع الجوائز بحضور والي نواكشوط الغربية السيد ماحي ولد حامد والامين العام لوزارة الشباب والرياضة السيد محمد ولد فال ولد عبدي وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم