المترشح بيرام الداه اعبيد يترأس مهرجانا انتخابيا في انواذيبو

الخميس, 06/20/2019 - 13:44

أعرب المترشح لرئاسيات يونيو2019 السيد بيرام الداه اعبيد عن ارتياحه للحشود "الكبيرة " من ساكنة مدينة انواذيبو الذين حضروا مهرجانا نظمته إدارة حملته على مستوى ولاية داخلت انواذيبو، معتبرا أن هذه الحشود التي التقاها في انواذيبو و في كافة المدن الداخلية من الوطن جعلت حظوظه في الفوز في الانتخابات القادمة تتعزز أكثر من أي وقت مضى.

و حذر المترشح السلطات من محاولة طمس الحقيقة و تزوير النتائج مطالبا وسائل الاعلام و من خلالها الحكومة بالصدق و الموضوعية في تغطية الحملة الانتخابية و عكس الواقع كما هو، مشيرا إلى أن ذلك سيعطي الرأي العام و المراقبين حقيقة الواقع كما هو دون تشويه و لا تمييع.

و أضاف في خطاب القاه أمس الأربعاء أن هذه الحشود أصدق تعبيرعلى التصدي لنظام الرشوة و الزبونية و سرقة المال العام حسب تعبيره.

و قال: " إنه قدم للناخب الموريتاني برنامجا يأخذ كل الأمور التي تمس حياة المواطنين من قريب أو من بعيد بجدية و يضع لها الحلول الملائمة حسب قوله.

و تعهد المترشح في حال فوزه ببناء دولة قوية و ديمقراطية يتمتع فيها المواطن أيا كان لونه أو عرقه أو جنسه بحقوقه و يشعرفيها بالأمن و الطمأنينة على حد قوله.

و دعا مناصريه و مناضليه إلى العمل المكثف لتعبئة الناخبين و تحسيسهم حول طريقة التصويت الصحيحة و ضبط شعاره و رقمه على اللائحة و بأخذ أماكن لهم في الطابور خلال الساعات الاولى من يوم السبت و التصويت له كي تتحقق طموحاتهم على حد قوله.

و حضر المهرجان المدير العام المساعد لحملته و مدير حملته على مستوى داخلت انواذيبو و أعضاء حملته المرافقين له و وجهاء من مدينة انواذيبو.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم