وزارة الداخلية: أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما انتج عنه من إخلال بالأمن و سيعرضهم للعقوبات لمنصوص عليها وفقا للقوانين المعمول بها في هذا المجال

الإثنين, 06/24/2019 - 20:36

تلفت وزارة الداخلية و اللامركزية انتباه الجميع إلى أن أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما نتج عنه من إخلال بالأمن و سيعرضهم للعقوبات المنصوص عليها وفقا للقوانين المعمول بها في هذا المجال.

و في ما يلي نص البيان:

"شهدت بلادنا يوم السبت 22 يونيو 2019 تنظيم انتخابات رئاسية تنافس خلالها 06 مرشحين في جو من الحرية و الأمن و السكينة و الاستقرار طيلة أيام الحملة الانتخابية.

و في هذا الاطار عملت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات على جمع و مركزة المعلومات تمهيدا لاعلان النتائج المؤقتة الذي تم بالفعل يوم أمس الموافق 23 يونيو 2019.

و سبيلا للحفاظ على هذا المناخ الايجابي فإن وزارة الداخلية و اللامركزية حرصا منها على حفظ أمن المواطنين و ممتلكاتهم تهيب بالجميع ضبط النفس و التحلي بروح المسؤولية و تجنب كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمن و سلامة المواطن.

و بناء على ماسبق، فإن الوزارة تلفت انتباه الجميع إلى أن أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما نتج عنه من إخلال بالأمن و سيعرضهم للعقوبات المنصوص عليها وفقا للقوانين المعمول بها في هذا المجال".

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم