الإذاعة تواصل حملتها التحسيسية ضد وباء كورونا بتنظيم يومها الثالث المفتوح حول فضل الصلاة على النبي (ص )

الجمعة, 03/04/2020 - 11:44

نظمنت إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية اليوم الجمعة ال3 من ابريل 2020 يومها الإذاعي الثالث في إطار الحملة التحسيسية ضد كورونا حول "فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. إنطلاقا من أدلة الكتاب والسنة" .
وتشارك في هذا اليوم المفتوح جميع المحطات الجهوية والإذاعة العامة والقنوات المتخصصة لشبكة إذاعة موريتانيا المنتشرة على عموم التراب الوطني.
ويكرس اليوم لمقام الشفاعة وتعزير وتوقير النبي صلى الله عليه وسلم و دلائل النبوة.. وخصائص وشمائل النبي صلى الله عليه وسلم.
كما يتضمن الإحياء الديني لهذا اليوم المبارك إبراز أسرار كثرة الصلاة والتسليم على النبي الأمين، وتلاوات قرآنية عطرة وأحاديث نبوية شريفة.. ومداخلات لعلماء وصلحاء معروفين.
هذا، وسبق لإذاعة موريتانيا أن نظمت خلال الأسابيع الماضية من عمر الحملة الوطنية للتحسيس والتوعية بمخاطر تفشي جائحة كورونا في بلادنا يومين اذاعيين مفتوحيين حملا على التوالي عناوين "جمعة النفير العام ضد جائحة كورونا العالمية" و "يوم الجأر الى الله بحسن الثناء عليه والتضرع إليه بمجامع الدعاء لرفع غمة كورونا عن العالم" ..مرورا بالعديد من الندوات والبرامج والمعالجات المرئية والمسموعة تعريفا بالعمل الحكومي الجبار المبذول لمنع تفشي هذا الوباء في بلادنا، من جهة، وللتخفيف من آثار الإجراءات المتخذة للتصدي له على سير الحياة العامة للمواطن الموريتاني، من جهة أخرى.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم