رئيس جمهورية سيراليون يبدأ زيارة عمل لبلادنا
وصل فخامة رئيس جمهورية سيراليون السيد جوليوس مادا بيو، مساء اليوم الاثنين إلى العاصمة نواكشوط، في زيارة عمل لبلادنا تدوم يومين.
وكان فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على رأس مستقبلي فخامة الرئيس السيراليوني، عند سلم الطائرة بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي، محاطا بكل من معالي الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي، ومعالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية السيد الناني ولد اشروقه، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية الفريق محمد المختار الشيخ أمني، ووالي نواكشوط الغربية السيد حمود ولد أمحمد، ورئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك.

