ورشة تكوينية بروصو لصالح 200 شاب حول الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية
افتتح مستشار والي اترارزة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية، السيد محمد عبد الله ولد الإمام، اليوم بمدينة روصو، ورشة تكوينية لصالح 200 شاب وشابة حول الوقاية من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية، منظمة من طرف وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية بالتعاون مع قطاع الدرك الوطني.
وأكد مستشار الوالي، في كلمة بالمناسبة، أن المخدرات والمؤثرات العقلية تمثل تحدياً حقيقياً لما لها من انعكاسات سلبية على صحة الأفراد وأمن المجتمع واستقراره، مشيراً إلى أن الشباب يشكلون الثروة الحقيقية للوطن، وهو ما يستدعي تكثيف جهود التوعية والتحسيس لحمايتهم من مختلف الآفات والسلوكيات الضارة.

