رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي
أجرى فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع السيد رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية.
وأكد فخامة رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي، حرص موريتانيا الدائم على تطوير وتعزيز علاقات التعاون مع الجمهورية التركية.
كما أعرب الجانبان عن تقدير علاقات الأخوة التاريخية المتجذرة بين البلدين الشقيقين.

