الوزير الأول يترأس اجتماعا لتدارس وضعية المؤسسات الصحية الاستشفائية
ترأس معالي الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي، اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمباني الوزارة الأولى، اجتماعا لتدارس وضعية المؤسسات الصحية الاستشفائية.
وقد استمع الحضور لعرضين فنيين تناولا وضعية المؤسسات الصحية وسبل تطويرها، كما تناول العرضان الإشكالات التنظيمية واللوجستية والتأمينية والأطراف المشاركة في العملية الاستشفائية وسبل التنسيق بينها سعيا لنقل المؤسسات الصحية إلى مستوى الطموح المنشود.

