فخامة رئيس الجمهورية يؤدي زيارة زيارة لإعدادية الميناء رقم 04

الثلاثاء, 22/08/2017 - 07:59

أدى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز زيارة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء لإعدادية الميناء رقم 4، في ولاية نواكشوط الجنوبية.
واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر الاعدادية التي انشئت سنة 2008 من طرف وزراء الداخلية واللامركزية و الصيد والاقتصاد البحري والتهذيب الوطني والتشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال ووالي نواكشوط الجنوبية والسلطات الإدارية والبلدية في مقاطعة الميناء و الطاقم التأطيري لقطاع التهذيب الوطني في ولاية نواكشوط الجنوبية.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات الاعدادية التي تبلغ 14 فصلا يزاول عملية التأطير فيها 23 استاذا ويصل عدد تلامذتها إلى 1060 منهم 576 من البنات، كما تعرف رئيس الجمهورية على الطاقة الاستيعابية للإعدادية والخدمات المقدمة للتلاميذ.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على الاعدادية حول الجهود المبذولة لتحسين مستويات التلاميذ وضمان تشجيع المواد العلمية تمهيدا لنفاذ التلاميذ الى مجالات تتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبالات شعبية حارة لدى وصوله إعدادية الميناء رقم 4، حيث حرص السكان على الحضور المكثف منذ الصباح الباكر معبرين عن ترحيبهم برئيس الجمهورية وتثمينهم للإنجازات التي تحققت في البلاد منذ 2009.

وشق رئيس الجمهورية طريقه وسط الجماهير معبرا عن امتنانه لهم على هذا الحضور الذي يعكس وعيهم واهتمامهم بالسياسات التي تنتهجها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم