فخامة رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية

الإثنين, 08/28/2017 - 15:01

 استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي المهندس يوسف بن ابراهيم البسام نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية والعضو المنتدب ونائب وزير المالية السعودي الذي يزور بلادنا حاليا.

وأدلى المسؤول السعودي بتصريح عبر فيه عن سعادته بزيارة موريتانيا، مبرزا ان اللقاء مكنه من نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وتمنياته لصاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز وللحكومة والشعب الموريتاني باطراد التقدم والازدهار.

وقال: "تم التركيز خلال اللقاء على دور الصندوق في تنفيذ برامج التنمية في موريتانيا وما حققه من انجازات في هذا المجال والاتفاقيات الثلاث التي وقعت هذا الصباح وشملت مجالات انمائية تتعلق بالطاقة الكهربائية والزراعة والطرق".

وتابع: "أكدت خلال اللقاء لفخامة الرئيس أنه وبتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين سيستمر الصندوق في دعم مشاريع التنمية في موريتانيا وسينظر في الطلبات المقدمة له في إطار الأولويات التي تحددها الحكومة الموريتانية.

وجرت المقابلة بحضور السيد المختار ولد اجاي، وزير الاقتصاد والمالية وسعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم