مؤسسات مجموعة التنسيق العربية تخصص ملياري دولار أمريكي لدعم التنمية في بلادنا
احتضن مقر صندوق الأوبك للتنمية الدولية صباح اليوم الاثنين طاولة مستديرة رفيعة المستوى حول التنمية في موريتانيا نظمت بتنسيق مشترك بين الحكومة الموريتانية ومجموعة التنسيق العربية.
وخلال كلمته الافتتاحية، شكر فخامة رئيس الجمهورية أعضاء مجموعة التنسيق العربية المكونة من عشر مؤسسات مالية عربية مثلها رؤساؤها التنفيذيون ومديروها العامون على مواكبتهم الدائمة لجهود التنمية في بلادنا، وعلى ثقتهم ودائم دعمهم لمقاربتنا التنموية، مجددًا تأكيده على استعداد موريتانيا لمواصلة تعزيز علاقات الشراكة بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق التنمية المستدامة للشعب الموريتاني.

